5 فوائد لبناء تطبيق للجوال

عمرو نوفمبر 16, 2018 0 Comments

لقد أثبتت إدارة أداء التطبيقات أنها مجال ضروري للمؤسسات ومقدمي خدمات الاتصالات ، حيث يتطلعون إلى ضمان توفير تطبيقات عالية الأداء في جميع الأوقات لجميع المستخدمين. الفوائد هائلة ، وتسمح باكتشاف تحديات الأداء وتشخيصها وتصحيحها بكفاءة وسهولة ، بحيث يتم تلبية توقعات المستخدمين النهائيين بما فيه الكفاية.

الاستفادة رقم 1 – التوفر الفوري

أصبح المستخدمون النهائيون يتوقعون ويطالبون بالتوافر الفوري من تطبيقاتهم. في مشهد الأعمال سريع الحركة اليوم ، لا يمكن للمؤسسات تحمل تكاليف منخفضة الأداء. في الواقع ، من أجل العمل بنجاح ، يجب على الشركات ضمان تشغيل تطبيقاتها وخدماتها الحيوية من مركز البيانات إلى المستخدمين النهائيين عبر شبكات IP المتقاربة.

فائدة # 2 – الرؤية

يعد التعرف على مقدار وطبيعة حركة مرور شبكة IP إحدى الطرق المهمة للشركات لتلبية طلب المستخدم النهائي للتطبيقات عالية الأداء. نظرًا لأن هذه الأهداف غالبًا ما تكون أساس نجاح الأنشطة والمشاريع اليومية ، فإن الرؤية هي فائدة أساسية.

الاستفادة رقم 3 – مواجهة تحديات الشركات العالمية

مع استمرار الشركات في توسيع نطاق وجودها مع المكاتب في جميع أنحاء العالم ، أصبحت إدارة أداء التطبيقات الشاملة لشبكة المنطقة الواسعة (WAN) مهمة للغاية. على الرغم من أن المكاتب يمكن أن تكون في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، إلا أن التطبيقات لا تزال تعمل بشكل صحيح من أجل العمليات التجارية الناجحة في أي مكتب على الرغم من الموقع.

فائدة # 4 – الوعي التطبيق

إن رصد أداء الشبكة ، رغم أهميته ، لا يكفي بمفرده لمعالجة تحديات أداء التطبيق. تحتاج الشركات ومقدمو خدمات الاتصالات إلى التركيز على بناء “الوعي بالتطبيق” في عروضهم وممارسات إدارة أداء الشبكة. يتضمن ذلك الرؤية في استخدام الخدمة وصولاً إلى مستوى التطبيق أو المستخدم النهائي ، وفهم الجودة من منظور تجربة المستخدم النهائي ، وإلقاء نظرة ثاقبة على أوجه الاعتماد المتبادل وحركة المرور بين مكونات التطبيق في مراكز البيانات المعقدة والمتعددة المستويات والظاهرية الحالية.

الاستفادة رقم 5 – الإجابة على أسئلة تدفق حركة المرور الرئيسية

من المهم وجود حلول تعالج أسئلة تدفق حركة المرور الرئيسية ، بما في ذلك “من وماذا وأين ومتى” ، من أجل تخفيف التحديات المرتبطة بضمان أداء التطبيق وضمان تطبيقات العمل التي تعمل بشكل صحيح. باستخدام أدوات إدارة التطبيقات هذه ، يمكن للمؤسسات وموفري خدمات الاتصالات تلبية متطلبات الشركات المتعلقة برؤية التطبيق وإدارة استخدام التطبيقات وإدارة استجابة التطبيقات بالإضافة إلى مراقبة أداء التطبيقات وتحسين أداء التطبيقات وإعداد التقارير. مع وجود هذه الحلول في مكانها الصحيح ، تم تجهيز المؤسسات وموفري خدمات الاتصالات بشكل صحيح لضمان تشغيل التطبيقات بكفاءة وتقديمها كما يتوقعها المستخدمون ويطالبون بها.

تعتبر التطبيقات عالية الأداء من الأعمال التي يجب أن يكون لدى المؤسسات والشركات والمؤسسات التي تقدم خدمات الاتصالات حاجة إلى البصيرة المناسبة لرصدها وضمانها بفعالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *