ماذا يمكن أن تفعل لتصميم موقع لعملك

خالد حنفي نوفمبر 16, 2018 0 Comments

إذا تم منح شخص ما 15 دقيقة للقراءة والتنقل من خلال موقع ويب واحد من بين مواقع أخرى ، فإن أكثر من 70 ٪ سيختارون قراءة موقع الويب الذي يبدو أفضل ، ويوفر مظهرًا سهلًا ، ومن السهل قراءته. غير متأكد من السبب؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

عادةً ما يكون موقع الويب الخاص بالشركة هو المكان الذي يذهب إليه معظم الأشخاص لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الشركة. ماذا تقدم؟ هل لديها تقييمات / تقييمات إيجابية سابقة على Google؟ قد يرغب الناس في معرفة ما يقدمونه وما يقوله الآخرون عن الشركة.

ولكن ، إذا كان لدى الشركة المذكورة موقع قديم أو موقع سيئ التصميم ، فلن ينتظر معظم الأشخاص للتحقق من خدماتهم أو غيرها ، بل يمكنهم ببساطة العودة إلى محرك البحث والنقر فوق موقع الويب التالي.

إذا حدث هذا على موقع الويب الخاص بك ، فقد تحتاج إلى إعادة تصميم موقع الويب بالكامل. ولكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أخبركم بثلاثة أسباب أخرى لتصميم موقع إلكتروني محدث.

أنشئ رابطًا غير مرئي بين شركتك وعملائك

يتميز تصميم موقع الويب الرائع بالمواصفات التالية: صور سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ونظيفة وواضحة (أو رسومات) ، وواجهات معتدلة ولكن سهلة القراءة ، وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، إلخ. هذه الميزات ، والكثير غير ذلك ، مضمّن داخل موقع ويب لخلق جو ترحاب ودافئ عندما يتعثر زائر جديد على موقع الويب لأول مرة.

هذا الجو الذي يجعلهم يشعرون بالراحة عند التمرير خلال كل صفحات دون وعي يخلق رابطًا بين الزائر وموقع الويب الخاص بك. وهو مهم جدًا لأنه يحدد ما إذا كان الزائر سيصبح عميلًا مدفوعًا أم لا على المدى الطويل.

يعطيك ميزة على منافسيك

قد لا تكون ميزة تنافسية بالفعل لبعض الأعمال لأن بعض الشركات استفادت بالفعل من هذه الفرصة وسيتابعها آخرون. لكن مع ذلك ، سوف يمنحك – على الأقل – فرصة للبقاء في المنافسة. وعندما تجعل خدماتك منافسيك تحيلك بنظرة واحدة أو اثنتين ، فهذا يعني أنك تفعل شيئًا صحيحًا.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك يجب أن تتوقف عند هذا الحد. لماذا تتوقف عندما تكون النقطة الرئيسية للعلامة التجارية هي إعطاء صوت شركتك. شيء لجعله تبرز حتى بين أقرانك. افعل شيئًا فريدًا اليوم ، شيء مختلف.

ما رأيك معظم منافسيك يفقدون؟ هل لأنها لموقعك. قد يكون الأمر محفوفًا بالمخاطر ، خاصة عندما تعلم أنه لم يتم تجربته بعد ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الاستسلام – قم بإدراجه في موقع الويب الخاص بك. . أعني، فكر في ذلك لماذا يجب على العميل اختيارك وخدماتك على الآخرين؟ ما هي نقطة البيع الخاصة بك؟

يخلق الاتساق

علامتك التجارية هي هويتك. ما مدى سهولة نظر شخص ما إلى قوالب عشوائية واختيار واحد من بين كل شيء يقول إنها شركتك؟ هل يمكن للأشخاص التعرف بسهولة على كتيب معين أو نشرة أو كتيب خاص بك؟ إذا كانت الإجابة لا ، فأنت لا تكون متسقًا.

كونك ثابتًا يفرقك عن منافسيك لأن الناس يتعرفون عليك بسهولة. إنهم يعرفون أن هذا المنشور الخاص ينتمي إلى هذه الشركة بالذات ، وأن البحث عن عملك على محركات البحث والوسائط الاجتماعية يصبح أسهل.

أي شيء تقوم بعرضه للجمهور من شركتك يجب أن يكون نمط شركتك فيه – من شعار الشركة إلى المقدمة وحتى لون القالب.

يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك أيضًا على العلامة التجارية لشركتك. هذا يتحدث عن الاحتراف. يحب العملاء شركة محترفة لأنهم يعرفون أنهم سيحصلون على خدمات من الدرجة الأولى من تلك الشركة.