لماذا تحتاح التي تطبيقات للجوال

خالد حنفي نوفمبر 16, 2018 0 Comments

إذا كنت مالكًا للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة عبر الإنترنت ، فعليك التفكير في ضرورة وفوائد إبقاء مقدم خدمة تطوير التطبيقات معك بجدية. تمتلك الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى موارد وفيرة للحفاظ على إدارة منفصلة لهذا الغرض. لذلك ، فإنهم مرتاحون للغاية في إدخال موقع الويب الخاص بهم في أعمال مربحة ، مما يجنب التحديات التي يفرضها المنافسون.

الحاجة لتطوير التطبيقات في الأعمال التجارية عبر الإنترنت:

أصبح الوصول إلى الإنترنت أبسط وأسهل كما لم يحدث من قبل. التفكير في الأمر ، بعض العقود الماضية فقط لأولئك المتعلمين والنخبة يستطيعون الوصول إلى أي موقع ، من خلال تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، لا تشوبه شائبة. أحدثت الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة ثورة في أن أجدادنا وأجدادنا لم يعرفوا عنها أبداً.

فقط عن طريق الضغط على بعض الأزرار ، يمكن لأي شخص بغض النظر عن مؤهلاته التعليمية أو معرفته بتشغيل الكمبيوتر الدخول على الفور إلى موقع ويب ، وتصفح صفحات الويب والاستفادة من الخدمات المقدمة بسهولة.

من المتوقع أن يصل الإنترنت الآن إلى رقم مذهل يضم أكثر من 10 مليارات جهاز محمول ، وفقًا للخبراء. لذلك يصبح من الضروري تطوير تطبيقات البرامج لمواكبة الطلب ، الذي يتدهور بسرعة كبيرة.

صحيح أن العديد من تطبيقات البرمجيات متاحة من قبل شركات بارزة ذات شهرة عالمية ، تعمل في مجال تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ؛ تطوير تطبيقات IOS وتصميم أندرويد وما إلى ذلك ، لكن الطلب ينمو باستمرار ، خاصة في ظل حقيقة أن دولًا مثل الهند والصين تتنافس مع بعضها البعض ، في توسيع عدد مستخدميها على الإنترنت بشكل كبير.

تطبيقات البرمجيات مطلوبة لتمكين الوصول السهل إلى موقع الويب ، والتنقل عبر الموقع ، والحصول على التفاصيل المطلوبة ، واختيار المنتج أو الخدمة المناسبة حسب الحاجة ، والدفع عبر الإنترنت بطريقة آمنة والبقاء على اتصال مع الموقع باستمرار بعد ذلك لتلبية الاحتياجات المستقبلية وما إلى ذلك.

تطبيقات الجوال المخصصة تتفوق في الفوائد:

من المعروف أن نمو تطبيقات الأجهزة المحمولة وتصميم تطبيقات IOS وتصميم أندرويد يحدث جنبًا إلى جنب مع نمو حجم أجهزة الحوسبة المحمولة. هناك الكثير من مزودي خدمة تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. هذه الشركات على استعداد لاتخاذ أي تصميم التطبيقات ، مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات التجارية للعميل المعني وتصميم مواقع الويب الخاصة بهم.

على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك أولئك الذين يرغبون في تطوير Android App Development لموقعهم المعني. يمكنهم الحصول عليها من قبل شركة تطوير التطبيقات المهنية. يفهم هؤلاء الخبراء الجمهور المستهدف ورغباته ومطالبه واستخداماته لتطوير أفضل تطبيقات الهاتف المحمول بما يلبي رضا صاحب الموقع بالكامل.

تترك المنصات الرئيسية للتطبيقات والبرامج في وقت تطوير التطبيق حقًا هائلاً ، لتخصيص هذا التطبيق المحدد وفقًا للحاجة إلى تصميم الموقع ووظائفه. في وقت تصميم الموقع ، يمكن للخبراء تطوير التطبيقات الأكثر ملاءمة لهذا الموقع (التي تم إنشاؤها بأفكارهم الخاصة أو توسيع نطاق حلول البرامج الافتراضية) وتكوينها بشكل مناسب في موقع الويب.

سواء كان حل البرنامج من Open Source – وهو متاح مجانًا – أو تم تطويره بواسطة مصدر تطوير التطبيقات الفردي عند الدفع ، يمكن لخبراء تصميم الويب تقليم وتطوير تطبيق جوال أكثر ملاءمة ، بناءً على طلب مالك موقع العميل الخاص بهم.

الفوائد التي تعود عليك بصفتك مالك موقع الويب بواسطة تطبيقات الجوال المخصصة هي –

– تحسين الكفاءة عن طريق تجنب تطبيقات متعددة واستنباط تطبيق واحد لوظائف متنوعة. يمكنك توفير وقت وجهد هائلين بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية وعوامل الكفاءة في مكان العمل.

– تتحسن قابلية التوسع ، كلما احتجت إلى ذلك ، وينمو عملك بشكل أكبر للتعامل مع جميع المعلمات بما في ذلك الحمل ، بنجاح

– يمكن تمكين نظام الأمان المغطى بالحديد لحماية قاعدة البيانات الفردية الخاصة بك وقاعدة المستهلكين الكرام

– تكامل سهل لا تشوبه شائبة مع حلول البرامج الموجودة لديك للعمل بسلاسة

– يمكن أن يكون مطور تطبيقات الجوال المخصص الخاص بك في خدمتك في أي وقت ، لإصلاح أي مواطن الخلل ويمكن أن يكون لديك سيطرة كاملة

– يمكن الحفاظ على علاقة العملاء على مستويات مثالية ، من خلال جهات الاتصال الفردية والتحديثات الشخصية. في الوقت نفسه ، يمكن لـ Custom Mobile App جمع تفاصيل العميل المناسبة وتقديم ملاحظات وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بك.

وبالتالي ، إذا حددت مزود خدمات تطوير التطبيقات موثوقًا به وموثوقًا به ، واحتفظ بجانبك ، فلا شك أنك ستلتقي بنجاح الأعمال عبر الإنترنت